الرئيسية حوار حوار قصير مع حاتم الوهابي اللاعب الجديد للإتحاد طنجة.

حوار قصير مع حاتم الوهابي اللاعب الجديد للإتحاد طنجة.

كتبه كتب في 13 مايو 2017 - 9:37 م
مشاركة

-إعداد : نبيل خيري –تيفلت بريس

أكد نجم المنتخب المغربي لشبان حاتم الوهابي، الوافد الجديد على فريق إتحاد طنجة، إنه وقع عقدا مع هذا الفريق لمدة خمسة سنوات. وقال اللاعب في حوار مع “تيفلت بريس” إنه يتمنى أن يكون فال خير على فريقه الجديد ويساهم في استعادته بريقه. وأشار حاتم إلى أن الإتحاد قادر على تجاوز أزمته والعودة إلى سكة النتائج الجيدة، مؤكدا أنه سينافس على الفوز بلقب البطولة في المواسم المقبلة وفي ما يلي نص الحوار:

¤أولا لماذا فضلت التوقيع لإتحاد طنجة؟

¤¤اتحاد طنجة فريق كبير وأعتبره بمثابة بوابة نحو الاحتراف. كل لاعب يتمنى اللعب في صفوف هذا الفريق، وأتمنى أن أكون فال خير عليه. فهو فريق المدينة التي أنتمي إليها و لهذا فضلت التوقيع له بكل فخر.

¤كم هي مدة العقد؟

¤¤وقعت عقدا لمدة خمس سنوات. أريد الحديث عن فريق وداد طنجة، فبكل صراحة لا أجد الكلمات المناسبة لأشكر جميع مكوناته، خصوصا جمهوره الذي ساندني في التداريب وفي المباريات الرسمية، أشكر أيضا المدرب و رئيس الفريق.

¤حدثنا عن تجربتك رفقة منتخب الشبان؟

¤¤بكل صراحة تجربة ساهمت في الرفع من مستواي البدني و التقني و حتى التكتيكي وتعلمت الشيء الكثير لأساهم رفقة بقية الزملاء بفريق إتحاد طنجة لتحقيق النتائج الإيجابية.
wahabi2

¤ماهي أهدافك أو طموحاتك مع إتحاد طنجة؟

¤¤أول شيء أسعى إلى الحفاظ على الصورة التي يعرفني بها الجمهور الطنجاوي، منذ أن كنت لاعبا بفريق وداد طنجة، طموحي هو الظفر مع الفريق بلقب البطولة.

¤كيف ترى فريقك الجديد راهنا؟

¤¤لكل فارس كبوة، وهو يتوفر على عناصر جيدة ولا خوف على هذا الفريق، وإن شاء الله بمساعدة الجمهور سيخرج من أزمته وسيقول كلمته في المستقبل القريب. لأنه يتوفر على مقومات الفرق الكبيرة، ناهيك عن توفره أيضا على لاعبين شباب في المستوى، وآخرين لهم من التجربة ما يكفي ومعروفين في الساحة.

wahabi3

¤كلمة لجمهور إتحاد طنجة؟

¤¤أشكر الجماهير الطنجاوية على حسن الاستقبال لأني تلقيت مكالمات و رسائل تهنئة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنها.

wahabi4

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *