الرئيسية أخبار محلية جمعية الإسعافات الأولية الأساسية بالخميسات تستكمل هياكلها وتعطي الانطلاقة الفعلية لأنشطتها.

جمعية الإسعافات الأولية الأساسية بالخميسات تستكمل هياكلها وتعطي الانطلاقة الفعلية لأنشطتها.

كتبه كتب في 17 يناير 2020 - 11:31 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – حفيض المخروبي – تيفلت بريس

نظمت جمعية الإسعافات الأولية الأساسية بمدينة الخميسات اليوم الجمعة 17 يناير 2020 جمعها العام السنوي العادي بمقر غرفة التجارة والصناعة بالمدينة ، تم خلال اللقاء قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليها. كما تمت مناقشة العديد من المواضيع ، حيث عبر جميع أعضاء المكتب المسير للجمعية عن شكرهم وتقديرهم لعناصر الوقاية المدنية بالمدينة التي تبذل مجهودات جبارة في خدمة الساكنة. كما تم إطلاع الحضور الكريم من مسعفات ومسعفين على ما حضيت به الجمعية في الآونة الأخيرة من إهتمام كبير من طرف السيد عامل الإقليم والسيد المندوب الإقليمي الصحة العمومية اللذان ابديا رغبتهما في إشراك الجمعية في الموضوع دعما للمصالح ذات الإختصاص. وفي هذا الصدد نوه أعضاء المكتب المسير للجمعية أيضا بالسيد مدير ديوان السيد العامل على ما أعرب عنه من رغبة أكيدة في حل إشكالية الإسعافات الأولية بالمدينة في القريب العاجل.
وفي الأخير تقدم أعضاء المكتب المسير للجمعية بجزيل الشكر السيد لرئيس غرفة التجارة والصناعة ومديرها وجميع العاملين بها الذين لتخصيصهم قاعة في المستوى للجمعية لعقد جمعها العام.
وفي ختام هذا الجمع المبارك الذي كان ناجحا بكل المقاييس رفع أعضاء المكتب المسير للجمعية ومنخرطاتها ومنخرطيها برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره .

وفي حديث خص به الحسن زاهري نائب رئيس الجمعية تيفلت بريس أكد أن جمعية الإسعافات الأولية الأساسية بالخميسات أسست من طرف فاعلين جمعويين وتضم أجهزة إدارية وأخرى تقنية تتشكل من خرجي الهلال الأحمر المغربي ومتدربين بالمستشفى الإقليمي ،مضيفا أن جمعيته أعطت الانطلاقة الفعلية لعملها بعد تأسيسها مند شهور خلت ، مشيرا أنهم يأملون أن ينجحوا في هذه التجربة الجديدة التي تعتبر عبر إنساني جاد وتطوعي يهتم بالطبقات الفقيرة والهشة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وذلك بفضل تضافر جهود كافة اطر وأجهزة الجمعية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *