الرئيسية أخبار محلية المشجع هشام العمراوي يكرم المدرب السابق لوداد تيفلت الجيلالي الشاذلي.

المشجع هشام العمراوي يكرم المدرب السابق لوداد تيفلت الجيلالي الشاذلي.

كتبه كتب في 4 مايو 2021 - 11:24 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار سياسة الاعتراف ومواصلة لسلسلة التكريمات التي دأب هشام العمراوي المشجع الشغوف لكرة القدم التفلتية وأيقونة جماهيرها تنظيمها على هامش الدوري الرمضاني المنظم بملعب 20 غشت بمدينة تيفلت ، تم تكريم أحد الوجوه الكروية البارزة التي بصمت على مسيرة كروية حافلة كمدرب رفقة وداد تيفلت إبان الزمن الجميل الذي لازال يتذكره الجميع ويحن إليه الاطار الوطني الجيلالي الشاذلي .

الحضور، أشادوا بمناقب المدرب السابق لوداد تيفلت الجيلالي الشادلي و مؤطر مدرستها الكروية حاليا، الذي كان له شرف تشكيل فريق تاريخي لوداد تيفلت في تسعينات القرن الماضي قارع الكبار دون مركب نقص وكان قاب قوسين أو أدني من الصعود إلى قسم الكبار .

الشادلي يحظى بالتقدير نظراً لمساهمته الفاعلة في إشعاع كرة القدم التفلتية وتشريف المدينة وامتاع عاشقي الساحرة المستديرة.

ولقد قام صاحب هذه المبادرة الطيبة التي لقيت استحسان الجماهير الحاضرة هشام العمراوي بتسليم هدية رمزية للإطار الوطني الجيلالي الشاذلي اعترافا لما قدمه لسنوات ولازال يقدمه لكرة القدم التفلتية.

ولايسعنا الا أن ننوه بهذه المبادرات التي يقوم بها أيقونة الجماهير التفلتية هشام العمراوي في سبيل تكريم بعض الوجوه الكروية التي أعطت الشيء الكثير لكرة القدم المحلية وطالها النسيان ،الأهم ليس التكريم ولكن ربط الماضي بالحاضر وتذكير الجيل الحالي بانجازات وبطولات الجيل الذهبي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile