الرئيسية أخبار محلية تيفلت..جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية توزع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية لتجويد القرٱن الكريم.

تيفلت..جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية توزع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية لتجويد القرٱن الكريم.

كتبه كتب في 8 مايو 2021 - 11:00 م
مشاركة

تيفلت بريس – متابعة

نجحت جمعية الفرح للصداقة الرياضية والثقافية بمدينة تيفلت في استكمال المسابقة الرمضانية في تجويد القرٱن الكريم ” اقرا وارتق” في نسختها الأولى والتي نظمتها عن بعد نظرا لحالة الطوارئ التي تمر منها بلادنا ،حيث توجت بحفل توزيع الجوائز على الفائزين.وقد شارك في المسابقة ثلاثون مشاركا من داخل مدينة تيفلت اختارت منهم اللجنة المنظمة أربع فائزين وهم :
زكرياء أقسو
رضى لشهب
عمران أتلتول
سهيل حسوة.
و بعد توزيعها للجوائز على الفائزين تقدم أعضاء الجمعية وعلى رأسهم رئيس الجمعية السيد زكرياء فريحة بالشكر الجزيل لكل المحسنين الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الدينية الأولى على أمل أن تكون التظاهرة القادمة أفضل بإذن الله .

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. شكر لك اخي عبد العالي..لك منا تحية تقدير واحترام ونتمنى لك المزيد من العطاء والتقدم في مسارك المهني “الصحفي” وكل التوفيق لجريدك “تيفلت بريس”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile