الرئيسية أخبار محلية موظفو الملحقة الإدارية الأولى بتيفلت يعزون في وفاة المرحوم “با البهجة”

موظفو الملحقة الإدارية الأولى بتيفلت يعزون في وفاة المرحوم “با البهجة”

كتبه كتب في 22 يوليو 2020 - 1:10 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقى موظفو الملحقة الإدارية بمدينة تيفلت وفاة المشمول بعفو الله ورحمته محمد بن حمادي الملقب بـ “با البهجة” والذي كان يشتغل قيد حياته بنفس الإدارة ، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم زملاءه في العمل إلى أفراد عائلته بأحر التعازي راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

ولقد خلفت وفاته حسرة واسى كبيرين لدى جميع العاملين بالملحقة الإدارية الأولى نظرا لخصاله الحميدة وطيبوبته وحبه وتواصله مع الجميع

وإنا لله وإنا إليه راجعون

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile