الرئيسية حوادث الخميسات..وفاة شخصين في حادث اصطدام سيارة لنقل البضائع بدراجة نارية.

الخميسات..وفاة شخصين في حادث اصطدام سيارة لنقل البضائع بدراجة نارية.

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2021 - 9:20 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

لقي شخصان مصرعهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 11 نونبر الجاري في حادثة سير خطيرة وقعت على مستوى مخرج مدينة الخميسات في اتجاه جماعة ايت يدين وبالضبط بشارع خالد ابن الوليد عند إعدادية الزيتونة.

الحادث حسب مصادر تيفلت بريس وقع إثر اصطدام قوي بين سيارة لنقل البضائع من نوع “مرسديس 207” و دراجة نارية من نوع MBK ،الأمر الذي تسبب في مصرع راكبي الدراجة السائق البالغ من العمر حوالي 30 سنة بعين المكان ومرافقه ذو 40 ربيعا في طريقه إلى المستشفى.

وفور إخبارهم هرع الى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية التابعين للقيادة الإقليمية بالخميسات حيث تم نقل المصاب الى المستشفى الاقليمي بالخميسات لكنه فارق الحياة في طريق اليها ،ليتم وضع جثتا الضحيتين بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة، فيما اتخذ رجال الأمن الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile