الرئيسية رياضة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يفوز على نظيره البرازيلي (3-1) بمدينة العيون

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يفوز على نظيره البرازيلي (3-1) بمدينة العيون

كتبه كتب في 16 نوفمبر 2021 - 7:20 م
مشاركة
AisPanel

المنتخب الوطني المغربي لكرة

 

تيفلت بريس – و م ع

العيون – فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره البرازيلي في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من بلال البقالي، وسفيان المسرار، وادريس الرايس الفني، فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي اللاعب كارلوس جيلارتي.

وسيجري المنتخبان يوم غد الأربعاء مباراة ودية أخرى على الساعة الخامسة مساء بقاعة الحزام .

وحضر أطوار هذه المباراة، على الخصوص، والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، السيد عبد السلام بكرات، ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، وعدة شخصيات وفعاليات رياضية.

وسبق للمنتخبين المغربي والبرازيلي أن تواجها برسم دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي أقيمت شهر شتنبر الماضي في ليتوانيا، حيث خسر المنتخب المغربي المباراة بصعوبة بهدف دون رد.

وكانت العناصر الوطنية بصمت على حضور متميز خلال هذه التظاهرة العالمية، بقيادة الاطار التقني المغربي هشام الدكيك، وكادت أن تفجر مفاجأة من العيار بالتأهل إلى دور النصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile