الرئيسية تربية وتعليم سيدي سليمان: مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد تنظم حملة توعوية تحسيسية بمناسبة اليوم العالمي للسيدا.

سيدي سليمان: مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد تنظم حملة توعوية تحسيسية بمناسبة اليوم العالمي للسيدا.

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2021 - 7:20 م
مشاركة

ادريس الميموني: سيدي سليمان.

نظمت مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد القاضي بن العربي،بمدينة سيدي سليمان، جهة الرباط سلا القنيطرة، يومه الثلاثاء 21دجنبر 2021, يوم توعوي تحسيسي للمستفيدات ، وذلك لتوعيتهم بخطورة الفيروس، تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة للسيدا تحت شعار ،” “تحسيس_وقاية””، هذا النشاط تم تخصيصه لفائدة المستفيدات قصد تحسيسهم من أجل وقايتهم من هذا الفيروس الفتاك . خلال هذا النشاط تم عرض شريط وثائقي يوثق لأشخاص مصابين بالعدوى ، بعدها تم عرض كليب موازي بعنوان “حياة سعيدة لمكافحة السيدا الاوبريت من أداء شباب مغاربة”. تخلل هذا الحفل نقاش مستفيض لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا المرض ، كما تم طرح أسئلة جوهرية ، بهدف إيجاد الحلول المناسبة للوقاية . أشرف على تنشيط الورشة السيد هشام بوحمرية ،حيث قدم عرض تفصيلي وشروحات ومعلومات علمية ، وفي نهاية النشاط ،تم توزيع شارات على المستفيدات لدق ناقوس الخطر ، إشارة قوية للتحسيس بخطورة المرض ، وفي الختام تم وضع تقييم لهذا النشاط العلمي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile