الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يفوز على الشيلي في أول مباراة تحت إشراف الركراكي.

المنتخب المغربي يفوز على الشيلي في أول مباراة تحت إشراف الركراكي.

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2022 - 9:31 م
مشاركة

فاز المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة على نظيره الشيلي، بنتيجة هدفين دون رد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب كورنيلا إل برات ببرشلونة التابع لنادي إسبانيول.

أهداف المنتخب المغربي جاء في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، حيث شهد سيطر المنتخب المغربي على الكرة بنسبة ٪54 في مقابل ٪46 لصالح المنتخب الشيلي. في ما عرف الشوط ذاته محاولات معدودة للتسجيل من كلا الطرفين.

وسجل المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 52 من المباراة عن طريق اللاعب أشرف حكيمي، إلا أنه رفض بسبب تسلل زميله أشرف داري، قبل أن يسجل زميله سفيان بوفال هدف التقدم للمغرب في الدقيقة 65 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف عبد الحميد الصبيري الهدف الثاني في الدقيقة 78 من المباراة عبر تسديد قوية من خارج مربع العمليات بعد تمرير من زميله أمين حارث.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يرتقب أن يواجه نظيره الباراغواياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، في مدينة اشبيلية الإسبانية. وذلك في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile