الرئيسية أخبار محلية بالصور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمركز جماعة آيت يدين

بالصور…حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمركز جماعة آيت يدين

كتبه كتب في 3 أكتوبر 2022 - 3:14 م
مشاركة

نورالدين بولعكور/ ايت يدين
شنت السلطة المحلية بقيادة مصغرة و آيت يدين
بتعاون مع الدرك الملكي بايت يدين حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بعدد من نقاط مركز جماعة آيت يدين قصد القضاء على المظاهر العشوائية التي تعرفها الجماعة .

وعملت السلطات المحلية بتعاون مع عناصر الدرك الملكي بايت يدين و أفراد القوات المساعدة بكل حزم وصرامة على إزالة الخيام والمتاجر العشوائية المشيدة من قبل الباعة فوق الأرصفة و التي كانت تتسبب في عرقلة حركة سير المركبات والمارة خاصة بالساحة المتواجدة بالقرب من المدارة الطرقية .

هذا و قد لقت هذه العملية استحسان الساكنة التي كانت تعاني من احتلال الملك العام و عرقلة السير و الجولان بمركز جماعة آيت يدين .

و تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية أشرف عليها كل من محمد أمين الفيلالي قائد قيادة مصغرة و آيت يدين و أحمد مراد قائد الدرك الملكي بايت يدين بحضور العربي بلوى نائب رئيس جماعة ايت يدين و أفراد القوات المساعدة و اعوان السلطة المحلية و عمال جماعة آيت يدين .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile