الرئيسية رياضة فريق الأنصار تيفلت لكرة السلة يفوز على عين عودة بحصة 68-34

فريق الأنصار تيفلت لكرة السلة يفوز على عين عودة بحصة 68-34

كتبه كتب في 22 يناير 2023 - 10:26 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بربس

احتضنت ملاعب القرب بحي الدالية بمدينة تيفلت مساء اليوم الأحد 22 يناير 2023 مباراة في كرة السلة برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الثالث جمعت بين فريق جمعية الانصار تيفلت وفريق عين عودة وانتهت بتفوق الفريق التفلتي بحصة 68 نقطة مقابل 34، ولقد عرفت المباراة حضور العديد من عشاق كرة السلة، واتسمت بسيطرة فريق الأنصار على مجرياتها ،أبان خلالها لاعبو تيفلت عن مستوى جيد وأنهم رغم انعدام الامكانيات المادية باستطاعتهم مقارعة الفرق الكبيرة التي تتوفر على جميع الامكانيات، واستطاعوا خطف الأضواء والتألق والفوز بفارق مريح.

هذه النتيجة الايجابية تبين أن فريق الأنصار يتوفر على فريق جيد يمكنه ان يقول كلمته هذا الموسم ويحقق الصعود الذي اضاعه الموسم الماضي بانهزامه في مباراة السد أمام الفريق الثاني لاتحاد طنجة .

وللإشارة ففريق الأنصار يمثل ليس مدينة تيفلت فقط بل إقليم الخميسات حيث هو الفريق الوحيد إقليميا الذي يمارس على مستوى البطولة ،ولهذا فإنه في حاجة للدعم من أجل إكمال المشوار وتحقيق الصعود هذا الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile