الرئيسية أخبار محلية مندوبية الصحة بالخميسات تنظم دورة تكوينية في تقنيات التواصل وإجراءات السلامة الصحية داخل المؤسسات

مندوبية الصحة بالخميسات تنظم دورة تكوينية في تقنيات التواصل وإجراءات السلامة الصحية داخل المؤسسات

كتبه كتب في 26 يونيو 2025 - 12:16 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بحضور المندوب الاقليمي الدكتور فؤاد خرماز ورئيس شبكة المؤسسات الصحية ومدير المستشفى الاقليمي بالنيابة الدكتور منعم لغليض نظمت المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالخميسات دورة تكوينية في تقنيات التواصل وإجراءات السلامة الصحية داخل المؤسسات لفائدة الأطباء والممرضين رؤسا المراكز الصحية اليوم الخميس 26 يونيو 2025 بدار الشباب 20 غشت بالخميسات.

وتتضمن هذه الدورة التكوينية المحاور التالية:

– . المحور الأول: إجراءات السلامة الصحية داخل المؤسسات

. المحور الثاني: تقنيات التواصل الإداري

. المحور الثالث: تقنيات التواصل الشخصي

المحور الرابع: تقنيات التواصل الالكتروني

. المحور الخامس تقنيات إدارة العلاقات العامة

المحور السادس: تقنيات إدارة الأزمة

المحور السابع تقنيات التوعية والتحسيس

. المحور الثامن تقنيات التنشيط والتسيير

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile