الرئيسية أخبار محلية اختتام الدوري الرمضاني “الرتاحة” لكرة القدم بالخميسات

اختتام الدوري الرمضاني “الرتاحة” لكرة القدم بالخميسات

كتبه كتب في 25 يونيو 2017 - 2:43 ص
مشاركة
AisPanel

أسدل الستار، يومه السبت 24 يونيو 2017، على فعاليات الدوري الرمضاني “الرتاحة” لكرة القدم بالخميسات، و الذي نظمته جمعية الرجاء الزموري، طيلة أيام رمضان، تحت إشراف كل من أحمد فلاقي و الشيكر أحمد اللذان ترأسا اللجنة التنظيمية للدوري.

و شهد الدوري الرمضاني بالرتاحة مشاركة 32 فريقا يمثلون مجموعة من الأحياء بمدينة الخميسات، حيث شهدت كل الأدوار سواء التمهيدية أو الإقصائية نزاهة في التحكيم، و مستوى عالي من التنافسية و تقنيات كبيرة نالت إعجاب العديد من المتتبعين و المهتمين بكرة القدم.

و تُوج بلقب الدوري الرمضاني لسنة 2017 فريق الكرامة واحد على حساب فريق أيت حدو سعيد في المباراة النهائية التي استقطبت حضورا جماهيريا منقطع النظير، أما بالنسبة لفئات الصغار فقد فاز باللقب فريق حي الوحدة على حساب الرتاحة.

و في حوار خص به الموقع ذكر هشام الشنوفي رئيس جمعية الرجاء الزموري أن الدوري مر في أجواء رياضية عالية، و شكل فرصة لعدد من المواهب الصاعدة لإبراز إمكانياتها، و استغل الفرصة لتوجيه كلمة شكر للجنة المنظمة على مجهوداتها، و لكل من عمالة الإقليم و المجالس المنتخبة و وزارة الشباب و الرياضة على دعم مثل هذه الدوريات الرمضانية.

يشار إلى أن الحفل الختامي ترأسه قائد المقاطعة الحضرية الخامسة بالخميسات و الذي أشرف على عملية توزيع الجوائز من الكؤوس و البذل الرياضية و المداليات على الفرق الفائزة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الوجوه الرياضية و الإعلامية.

 

ياسين الحاجي – تيفلت بريس (تصوير حافظ المخروبي)

DSC_0355 DSC_0358 DSC_0362 DSC_0399 DSC_0434 DSC_0436DSC_0426

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile