الرئيسية ثقافة وفنون ابن مدينة تيفلت خالد الكامل الملقب بـ “klid ” يعود بقوة للساحة الفنية بأغنية تحت عنوان “الوصية”

ابن مدينة تيفلت خالد الكامل الملقب بـ “klid ” يعود بقوة للساحة الفنية بأغنية تحت عنوان “الوصية”

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2019 - 10:18 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ابن مدينة تيفلت الفنان خالد الكامل الملقب بـ “klid ”  يعود بقوة للساحة الفنية بأغنية بعنوان “الوصية” أبدع من خلالها هذا الفنان الواعد سواء لحنا أو كلمات . فنتمنى من أبناء تيفلت تشجيع هذا الفنان الذي إن أتيحت الفرصة والدعم الكافي سيقول كلمته إن شاء الله.

جدير بالذكر فخالد الكامل أحب الغناء مند نعومة أظافره وتمكن سنة 2011 من إصدار اول اغنية واستمر في عطائه الفني بإصدار العديد من الأغاني التي نالت إعجاب المتتبعين لكنه اضطر لظروف شخصية التوقف سنة 2013 ،ونظرا لمؤهلاته الصوتية ومعرفته بالموسيقى وتشجيع العديد من اصدقائه ومعجبيه قرر العودة إلى مجال الغناء بأغنية رائعة لحنا وكلمات .

وفي حديث لـ خالد الكامل مع تيفلت بريس أكد انه يكتب أغانيه ويلحنها بمفرده ، إصراره على التميّز فيما يؤديه، جلب له الأنظار حيث يقول إنّ الأصدقاء أُعجبوا بأعماله وشجعوه على العودة لمجال الغناء والاستمرار في مساره بعد توقف دام لست سنوات. مضيفا انه كشاب طموح يتنمنى أن تعجب أغانيه الجمهور وأن يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يومياً من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه. ،رغم المشاكل والمعيقات التي يواجهها.

وبدورنا نتمنى لابن مدينة تيفلت خالد الكامل الملقب بـ “klid ”  التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها.

وليصل صوته للجميع قوموا بمشاركة أغنيته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليستمر في إبداعه هذا دون توقف ..

رابط الاغنية https://youtu.be/xAHAGD8vmhU

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *