الرئيسية أخبار محلية انطلاق حملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية بمدينة تيفلت

انطلاق حملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية بمدينة تيفلت

كتبه كتب في 9 سبتمبر 2019 - 10:16 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شنت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تيفلت مساء اليوم الاثنين 9 شتنبر الجاري حملة أمنية ليلية واسعة ضد الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

وحسب مصادر تيفلت بريس، فإن الحملة همت بالأساس أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدارجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية، وكذا من أجل تحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق، وضرورة توخي الحذر والاحتياطات اللازمة (استعمال الخوذة، تفادي السرعة، التزام أقصى اليمين،…) للحد من حوادث السير. وقد همت هذه الحملة عددا من المدارات الطرقية اهمها مدار المستشفى ومدار مركز المدينة .

وقد أسفرت هذه الحملة عن توقيف حوالي 24 من سائقي الدراجات النارية المخالفين للقانون والذين كان اغلبهم لا يتوفر على الوثائق الضرورية واللازمة التي يفترض أن تكون من أولويات مالك الدراجة قبل كل شيء. كما تم إحالة مجموعة من الدراجات على المحجز الجماعي.بالإضافة إلى ان هذه الحملة التي نظمت تحت الإشراف الميداني لرئيس المفوضية العميد الممتاز منير ظريف ورئيس الهيئة الحضرية الكومندار لحسن الشرفي حسب مصادر تيفلت بريس مكنت من توقيف مبحوثان عنهما بتهم مختلفة.

وذكرت نفس المصادر ان هذه الحملة ستستمر وستشمل ايضا المؤسسات التعليمية بالمدينة انطلاق من يوم الغد وذلك بهدف الحد من الفوضى التي يحدثها اصحاب الدراجات والازعاج الذي يسببونه للساكنة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *