الرئيسية أخبار محلية تيفلت: معهد للتكوين المهني الخاص معترف به ويتيح فرصة إكمال الدراسة بالخارج ويقدم دروس الدعم لجميع المستويات.

تيفلت: معهد للتكوين المهني الخاص معترف به ويتيح فرصة إكمال الدراسة بالخارج ويقدم دروس الدعم لجميع المستويات.

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2019 - 12:13 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

Polytech-Univers city Privée المتواجدة بحي مبروكة اول مؤسسة للتكوين المهني الخاص بتيفلت ،تتيح للطلبة متابعة تكوينهم ودراستهم وفق مناهج معترف بها في العديد من الشعب منها المعلوميات والريزو ….وتسلم لطلبتها شواهد معترف بها من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والجميل في الأمر ان هذه المؤسسة الرائدة في مجال التكوين الخاص بتيفلت وإقليم الخميسات في إطار الشراكة التي ابرمتها مع إحدى مؤسسات التوجيه المتواجدة بمدينة الرباط تتيح لمتخرجيها متابعة دراستهم والتكوين بالخارج في العديد من الدول الاوروبية.

وبالإضافة إلى التكوين فإن هذه المؤسسة التي تتوفر على مقر وتجهيزات بمواصفات حديثة وعلى سمعة طيبة بتيفلت وساهمت في تكوين العديد من الأطر منهم اطباء ومهندسون تقدم دروس الدعم في كافة المواد العلمية والادبية لجميع المستويات وقد هيات لذلك الظروف المناسبة من قاعات مجهزة بمواصفات حديثة واساتذة اكفاء .

وقد عملت ادارة المؤسسة الذي يشرف عليها السيد عبد النبي رغيوا ابن مدينة تيفلت والذي يتوفر على خبرة كبيرة وتجربة مهمة راكمها خلال مزاولة لمهامه في هذا المجال.على وضع برنامج سنوي يراعي ظروف الطلبة والتلاميذ خصوصا الموظفين الذي خصصت لهم الإدارة دروس ليلية للحصول على شواهد في المعلوميات منها شهادة تقني معترف بها ..

ويضم مركز التكوين المهني الخاص اساتذة لهم تجربة وتكوين مهم يمكنهم لا محالة في تلقين الطلبة والتلاميذ في ظروف جيدة المقررات الدراسية والتمارين التطبيقية.وتعتبر هذه المؤسسة المتخصصة في التكوين تحديا كبيرا جاء بفضل المجهودات الجبارة التي بذلها مديرها الاستاذ عبد النبي رحيوي.

للمزيد من المعلومات وللتسجيل المرجو زيارة المؤسسة بعنوانها المتواجد قرب مكتبة مبروكة او الاتصال على الرقم التالي : 0666674499-0634535775

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *