الرئيسية ثقافة وفنون الشاب محمد الصنهاجي يستمر في التألق ويصدر أغنية جديدة بعنوان “كنتي زوينة “

الشاب محمد الصنهاجي يستمر في التألق ويصدر أغنية جديدة بعنوان “كنتي زوينة “

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2019 - 10:45 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي _ تيفلت بريس

أصدر الفنان المتألق الشاب محمد الصنهاجي أغنية جديدة بعنوان “كنتي زوينة”من إنتاج Senhaji Music والتوزيع الموسيقي لشاكر.
هذا العمل الفني تم نشره مند أيام على الموقع العالمي اليوتوب:https://youtu.be/-5S3msTvi30  لقيى استحسان الجمهور والمتتبعين لهذا النوع الغنائي حيث حصد الالاف من المشاهدات في ظرف وجيز.وتأتي هذه الأغنية ضمن كشكول من الأغاني الرائعة في ألبوم جديد أصدره الفنان المحبوب محمد الصنهاجي صيف 2019 .

وحسب المتتبعين فإن الفنان الشاب محمد الصنهاجي يتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز .. ويشق طريقه بثبات و ينتقي أعماله باتزان ، وأنه قادم بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وفرض وسيستمر في سيفرض وجوده في الساحة الفنية المغربية والمغاربية.

يبقى السر في نجاح نجم جرسيف الفنان المتألق الشاب محمد الصنهاجي هو حفاظه على التوجه الذي عرفه به الجمهور .وهو عدم التخلي عن الثوابت والأسس الفنية المتزنة والبعيدة عن الإبتدال والغرور وهو بذلك يشيد بنيانه ليتربع وعلى قمته بلا منافس، وليس هذا من قبيل المبالغة وإنما هو واقع يستحق الإشادة والثناء.

وللإشارة أدى محمد الصنهاجي أغاني رائعة في كلماتها معتمدا على ألحان جيدة وكلمات حساسة.. خاصة في موضوع الحب.. بأفراحه وأحزانه له عدة دويتوهات مع نجوم متألقين كفاطمة الجرسيفية والشابة فاتي ولطفي سامي وادريس لوكيلي وغيرهم من الفنانين المتالقين كثرة الديوتوهات توضح جليا مما لايدع مجالا للشك ان الصنهاجي محبوب لدى زملائه وزميلاته في الوسط وبطيبوبته وتعاونه وصفاء سريرته كسر المثل القائل خوك في الحرفة عدوك .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *