الرئيسية ثقافة وفنون الشاب سيمو التاوناتي يخطف الأضواء بأغنيته “نديها جبلية”

الشاب سيمو التاوناتي يخطف الأضواء بأغنيته “نديها جبلية”

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2019 - 11:46 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

أصدر ابن مدينة تاونات الفنان المتألق الشاب سيمو التاوناتي اغنية بعنوان “نديها جبلية” التي خطف بها الأضواء الصيف الماضي واصبحت حديث القاصي والداني، حيث ابدع من خلالها وتمكن بادائه المتميز كالعادة من خطف الأضواء ونال إعجاب المتتيعين هذا النوع الغنائي الذي اختاره الذي يمزج فيه بين الجبلي والراي .

وحسب المتتبعين فإن الفنان الشاب سيمو التاوناتي يتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز  ويشق طريقه بثبات و ينتقي أعماله باتزان ، وأنه قادم بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وفرض وسيستمر في فرض وجوده في الساحة الفنية . وللإشارة فالشاب سيمو التاوناتي فنان مبدع و طموح في ميدان الغناء يشق طريقة بثبات وعزيمة نحو النجومية. ينحدر من مدينة تاونات فنان مغربي يعشق الموسيقَى ويصر على إسماعها حيّة للجميع. يشتهر بكونه يزاوج بين “الراي” والشعبي والجبلي، حيث بالإضافة إلى عشاقه أبدى العديد من الفنانة إعجابهم بادائه المتميّز. ولقد أصدر الشاب سيمو التاوناتي عشرات الأغاني  رغم صغر سنه أعماله الفنية هاته لقيت استحسان الجمهور والمتتبعين.

وكجميع الفنانين ، يتطلع الشاب سيمو التاوناتي إلى أن تعجب أغانيه الجمهور وأن يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يومياً من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه. ونتمنى من الجميع خصوصا الجهات الوصية على القطاع الفني تشجيع هذا الفنان الذي إن اتيحت الفرصة والدعم الكافي سيقول كلمته إن شاء الله.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *