الرئيسية ثقافة وفنون ابن تيفلت الفنان خالد الكامل الملقب بـ “klid ” يصدر أغنية رائعة بعنوان “سمحليا”

ابن تيفلت الفنان خالد الكامل الملقب بـ “klid ” يصدر أغنية رائعة بعنوان “سمحليا”

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2019 - 10:08 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

بعد العودة القوية لابن مدينة تيفلت الفنان خالد الكامل الملقب بـ “klid ”  بأغنية بعنوان “الوصية” ، هاهو هذا الفنان العصامي صاحب الاداء الراقي يصدر عمل فني رائع تحت عنوان “سمحلي” أبدع من خلالها هذا الفنان الواعد سواء لحنا أو كلمات .

وحسب المتتبعين فإن الفنان خالد الكامل يتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز .. ويشق طريقه بثبات و ينتقي أعماله باتزان ، وأنه قادم بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، سيفرض وجوده في الساحة الفنية بكلماته المعبرة وتطرقه للعديد من المواضيع التي تهم الشباب المغربي .

فنتمنى من أبناء تيفلت تشجيع هذا الفنان الذي إن أتيحت الفرصة والدعم الكافي سيقول كلمته إن شاء الله.

جدير بالذكر فخالد الكامل أحب الغناء مند نعومة أظافره وتمكن سنة 2011 من إصدار اول اغنية واستمر في عطائه الفني بإصدار العديد من الأغاني التي نالت إعجاب المتتبعين لكنه اضطر لظروف شخصية التوقف سنة 2013 ،ونظرا لمؤهلاته الصوتية ومعرفته بالموسيقى وتشجيع العديد من اصدقائه ومعجبيه قرر العودة إلى مجال الغناء بأغنية رائعة لحنا وكلمات بعنوان “الوصية” وبعد نجاحها هاهو بـ “klid ” يفاجئنا بعمل فني اروع “سمحليا”  .

نتمنى لابن مدينة تيفلت خالد الكامل الملقب بـ “klid ”  التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها.

وليصل صوته للجميع قوموا بمشاركة أغنيته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليستمر في إبداعه هذا دون توقف ..

هذا هو رابط الأغنية : https://youtu.be/jSsBTudhdp0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *