الرئيسية أخبار محلية تيفلت: مدرسة فاطمة الفهرية تصدر أول عدد من مجلتها التربوية “همسات مدرسية” بتمويل من جمعية الفرح للتنمية والتضامن.

تيفلت: مدرسة فاطمة الفهرية تصدر أول عدد من مجلتها التربوية “همسات مدرسية” بتمويل من جمعية الفرح للتنمية والتضامن.

كتبه كتب في 19 يناير 2020 - 2:15 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

أصدرت مؤخرا مدرسة فاطمة الفهرية بمدينة تيفلت أول عدد من مجلتها التربوية “همسات مدرسية” ،ويتضمن هذا العدد الذي رأى النور بفضل وبتمويل من الحاج مصطفى بومهدي نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس جمعية الفرح للتنمية والتضامن ، مجموعة من المواضيع ساهم فيها التلاميذ  والأساتذة بكتابات وإسهامات مختلفة تناولت حوارات مع شخصية محلية ( الحاج بومهدي) التعريف بمدينة تيفلت والتعريف بشخصية فاطمة الفهرية بالإضافة إلى مجموعة من النصائح من الأساتذة للتلاميذ وكلمة السيد مدير المؤسسة والتعريف ببعض المآثر التاريخية بالمغرب ومواضيع تحث على حب الوطن ونصائح صحية وهمسات دينية وبيئية وتكنولوجية وباب خاص بالترفيه.

ولقد اشرف مدير المؤسسة الأستاذ يوسف يشو والحاج مصطفى بومهدي نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس جمعية الفرح للتنمية والتضامن على توزيع النسخة الاولى من مجلة “همسات مدرسية” على جميع تلاميذ المؤسسة.

وفي كلمة بالمناسبة شكر الأستاذ يوسف يشو الحاج مصطفى بوهدي على تمويله لهذا المشروع التربوي الذي رأى النور بفضل تضافر جهود الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وكذا المساهمة الفعلية للتلاميذ الذين ابهروا الجميع بمستواهم المتميز وكتاباتهم الراقية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *