عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
تنفيذا للقرارات التي جاءت في البلاغ المشترك بين وزارتي الداخلية والصحة بخصوص تخفيف الحجر الصحي واستئناف جل الانشطة المهنية والتجارية ، و بعد تأكد سلطات مدينة تيفلت تحت إشراف باشا المدينة عبد الهادي النقار من تطبيق الإجراءات والشروط المعتمدة والمعايير بمطاعم المدينة، منها الالتزام بشروط التعقيم والوقاية والسلامة المهنية، وتحديد عدد العمال المسموح لهم بالعمل ضمن المنشأة الواحدة وارتداء الكمامة واحترام مسافة الآمان والتباعد ، تم السماح للمطاعم باستئناف عملها بعد توقف فاق الثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا من أجل تقديم خدمة التوصيل والمناولة .
ولقد خلف هذا القرار ارتياح العاملين في هذا القطاع الذي عانوا الامرين على غرار باقي المهنيين بسب لاغلاق الذي طال محلاتهم تطبيقا للاجراءات والتدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


