الرئيسية أخبار محلية مجموعة أولاد ميمون العقارية تعرض شقق فاخرة ومحلات تجارية وبقع أرضية للبيع بأثمنة جد مناسبة بمدينة تيفلت.

مجموعة أولاد ميمون العقارية تعرض شقق فاخرة ومحلات تجارية وبقع أرضية للبيع بأثمنة جد مناسبة بمدينة تيفلت.

كتبه كتب في 20 يوليو 2020 - 10:01 ص
مشاركة

مادة إعلانية

تعرض مجموعة اولاد ميمون للإنعاش العقاري  “GOM” بمدينة تيفلت، شققا فاخرة اقتصادية ومحلات تجارية وبقعا أرضية محفظة للبيع، بأثمنة مُغرية وَجدّ مناسبة، بموقع إستراتيجي رائع .
وإرضاءً لزبنائها، اختارت مجموعة اولاد ميمون الرائدة في مجال الإنعاش العقاري ، أن تضع باعها وخبرتها الطويلتين ، رهن إشارة زبنائها بمدينة تيفلت، وتعرض شققـاً فاخرة بمشروع البساتين وفرصة من ذهب لا تعوض غير بعيد عن محطة اداء الطريق السيار ، وتتكون من 3 غرف و صالون كبير و مطبخ و حمامين. الشقة رفيعة المستوى وفي غاية الجودة لكل من يبحث عن السكن ، الاستقرار،والاستمتاع براحة البال وجمال المدينة ، بعيدا عن الصخب والضوضاء،  بحيث تمّ تزويدها بأحدث التصاميم والتجهيزات بمواصفات عصرية، مع الاعتماد على ثلة من المهندسين والتقنيين العقاريين الأكفاء وتتوفر عمارات مشروع البساتين بتيفلت على مرآب تحت أرضي ومصاعد كهربائية ومساحات خضراء . بالإضافة إلى كل وسائل الراحة والأمن الضرورين ، لعيش هادئ وآمن وسط العائلة والجيران والأحباب ، وهو ما يجعلها  تغري سكانها والمارين منها على حد سواء . زد على ذلك عرضها لبقع أرضية R+3 وأخرى خاصة بالفيلات جاهزة بموقع إستراتيجي وفق المساحة التي يتمناها الزبناء وبأثمنة جد مناسبة  .

كما تقترح مجموعة اولاد ميمون للإنعاش العقاري على زبنائها  ، إضافة إلى الشقق بمشروع البساتين  ، محلات تجارية بالمركب التجاري الجوهرة بحي الدالية ، وبقع أرضية R+2 بكل من مشروع النرجس2 بالسوق القديم قرب حي الدالية ومشروع طيبة 6 ..
وبمناسبة عيد الأضحى والعطلة الصيفية تهديكم مجموعة اولاد ميمون للإنعاش العقاري تخفيضات جد مهمة على جميع منتوجاتها السكنية فلا تفوتوا الفرصة لاكتساب سكن بمدينة تيفلت للمزيد من المعلومات حول ما تقدمه الشركة المذكورة، يرجى التوجه إلى مكتب البيع المتواجد بالمركب التجاري الجوهرة بحي الدالية.
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية :
0613466681 – 0661175005
أو زيارة صفحة الفايسبوك  :

https://www.facebook.com/GOM.OuladMimoun/

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *