عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
اهتزت مدينة تيفلت مجددا على وقع حادثة انتحار مروعة راح ضحيتها شاب (م.ن) البالغ من العمر 20 سنة بعدما أقدم على وضع حد لحياته بواسطة شرب مبيد للفئران وسط منزل أسرته بحي السعادة (دوار الجديد) بمدينة تيفلت.
وحسب مصادر تيفلت بريس فإن الهالك « م.ن” ، القاطن بحي السعادة ،رفقة أسرته أقدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء على وضع حد لحياته بتناول “سم الفئران”، إذ تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى القرب بتيفلت ليتم تحويله إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بمدينة الرباط حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك مساء اليوم.
وللاشارة فهذه حالة الانتحار الثانية في ظل اسبوع بمدينة تيفلت حيث اقدم الاربعاء الماضي شخص في عقده الرابع بحي العدير بالقاء نفسه من سطح منزل عائلته وفارق الحياة اليوم بمستشفى السويسي