الرئيسية ثقافة وفنون منتدي شباب العالم ، عودة للتميز والابداع

منتدي شباب العالم ، عودة للتميز والابداع

كتبه كتب في 10 يناير 2022 - 10:34 م
مشاركة

بقلم ابراهيم البلبال
صرح احمد ابراهيم سكرتير عام مساعد اللجنه العامه بمحافظة بني سويف ان منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة يعد من رسالة قوية للعالم تحمل السلام بحضور عدد من الزعماء و الرؤساء و قيادات و شخصيات عامة .
و أضاف ابراهيم بوصفه أحد المشاركين في المنتدي بنسخه الأربع أن منتدي شباب العالم 2022 يختلف عن النسخ السابقه في كونه يعتمد علي تقنيات حديثة حيث يضم المنتدي روبوت يعمل علي تعقيم القاعات و توزيع ادوات التعقيم و الاطعمة علي الحضور .
وشدد احمد ابراهيم علي أن المنتدي يعد فرصه للشباب ليحققوا اهدافهم ، مما يجعل الشباب يؤمنون بقدراتهم ، ومن علامات نجاح المنتدي تسجيل اكثر من 500 الف طلب حضور المنتدي من شباب العالم للمشاركة .
وعلق ابراهيم أن الشباب المشاركين يمثلوا جنسيات مختلفه من 196 دولة ومن اهم فاعليات المنتدي ورش العمل و نماذج المحاكاة ، و مناقشات في العديد من القضايا التي تعكس ملامح الواقع .
و اختتم احمد ابراهيم ان المنتدي يعد بارقة امل و دعوة من أجل الانسانية ، وهو منصه حقيقية لتبادل الحوار و التواصل بين الشباب .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile