الرئيسية أخبار محلية الشرطة القضائية بتيفلت تحيل شخص مبحوث عنه على النيابة العامة للإشتباه في تورطه في ترويج مسكر الماحيا.

الشرطة القضائية بتيفلت تحيل شخص مبحوث عنه على النيابة العامة للإشتباه في تورطه في ترويج مسكر الماحيا.

كتبه كتب في 12 يناير 2022 - 5:35 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بتيفلت على النيابة العامة المختصة، صباح يوم الاثنين 10 يناير الجاري، شخص من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنه ، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج مسكر الماحيا .

وقد جرى توقيف المشتبه فيه حسب مصادر تيفلت بريس على مستوى حي الفرح من طرف فرقة الأبحاث الميدانية بعد عملية مراقبة وترصد ،وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن عن حجز ما يناهز 13 لتر من مسكر الماحيا وكمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي وهاتف نقال
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت صباح يوم الاثنين الماضي .

وتندرج هذه العملية في إطار الحملات المسترسلة التي تشنها فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بتيفلت من أجل تجفيف منابع المخدرات وكافة أنواع الممتوعات لما لها من تأثير سلبي خصوصا على فئة الشباب ,وهو ما خلف ارتياح الساكنة التي تشيد بهذه المجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية بتيفلت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile