الرئيسية أخبار وطنية وفد أكاديمية الرباط يتوجه للداخلة للمشاركة في البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق.

وفد أكاديمية الرباط يتوجه للداخلة للمشاركة في البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق.

كتبه كتب في 7 مايو 2022 - 9:10 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

توجه مساء اليوم السبت 7 مايو 2022 وفد الأكاديمية الجهوية للتربية  والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة بعد أن استقل الطائرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مدينة الداخلة للمشاركة في البطولة الوطنية المدرسية للسباق على الطريق المنظمة احتفاء بالذكرى التاسعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد  الأمير مولاي الحسن و تنفيذا لبرنامج عمل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في مجال الرياضة المدرسية وبتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب.
وفد جهة الرباط يتوفر على أجود العدائين وعلى رأسهم جواد خشينة بطل العالم في العدو الريفي المدرسي، ولهذا فإن عدائي أكاديمية الرباط سلا القنيطرة يتوفرون على حظوظ كبيرة للظفر بلقب البطولة الوطنية في السباق على الطريق .
وبتعليمات من رئيس الفرع الجهوي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية مدير أكاديمية الرباط السيد محمد أضرضور تم توفير الظروف المناسبة لممثلي الجهة حتى يكونوا في مستوى التطلعات وتحقيق نتائج إيجابية ،ولقد رافق العدائين رئيسا للوفد السيد يحيى المقدمي نائب كاتب الفرع الجهوي الذي سيكون دعما وسندا للعدئين نظرا للتجربة التي راكمها في مجال الرياضة المدرسية .

متمنياتنا بالتوفيق لممثلي جهة الرباك سلا القنيطرة في هذه البطولة الوطنية وهذا ليس عليهم بعزيز نظرا لمستواهم الجيد والمؤهلات التي يتوفرون عليها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile