الرئيسية تربية وتعليم فريق ثانوية ابن زيدون من سيدي سليمان ممثل أكاديمية الرباط يفوز بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة.

فريق ثانوية ابن زيدون من سيدي سليمان ممثل أكاديمية الرباط يفوز بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة.

كتبه كتب في 5 يونيو 2022 - 6:25 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة 3 لاعبين إناث وذكور التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للشرق تحت شعار “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ”
تمكن فريق الثانوية التأهيلية ابن زيدون من مديرية سيدي سليمان ممثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الرباط سلا القنيطرة من الفوز بلقب البطولة الوطنية فئة الفتيات بعد تفوقه في المباراة النهائية التي احتضنتها القاعة المغطاة أجدير بمدينة الحسيمة مساء اليوم الأحد 5 يونيو 2022 على فريق الثانوية التأهيلية بن سليمان الروداني من مديرية تارودانت.

المباراة حضرها السيد عبد السلام ميلي رئيس مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والعديد من المسؤولين بجهة الشرق وأعضاء اللجن المنظمة، واتسم اللقاء بالتنافسية والندية بين الفريقين نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها التلاميذ المشاركون وهو ما أضفى نكهة خاصة على هذه المباراة التي عرفت سيطرة ممثلات جهة الرباك و حضورا جماهيريا مكثفا استمتع بلوحات في كرة السلة من توقيع فتيات المدرسة المغربية.

وعرف هذا المساء بعد اجراء المباراة النهائية الخاصة بالذكور والتي جمعت بين ثانوية علال الفاسي من مديرية إفران وثانوية الحسن الثاني من مديرية تطوان تنظيم الحفل الرسمي الذي ترأسه  السيد عبد السلام ميلي رئيس مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والذي تم خلاله توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

هنيئا لفريق الثانوية التأهيلية ابن زيدون وهنيئا لمديرية سيدي سليمان ولأكاديمية الرباط سلا القنيطرة بهذا التتويج ،الذي سينضاف لمجموعة من الألقاب الوطنية والدولية التي حققتها الرياضة المدرسية بجهة الرباط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile