الرئيسية رياضة وفاق شباب العوامرة يتأهل لمباراة السد المؤدية لقسم الهواة و يشكر رئيس الجماعة على دعمه المادي والمعنوي.

وفاق شباب العوامرة يتأهل لمباراة السد المؤدية لقسم الهواة و يشكر رئيس الجماعة على دعمه المادي والمعنوي.

كتبه كتب في 6 يونيو 2022 - 6:03 م
مشاركة

نور الدين الملهوفي

تمكن فريق وفاق شباب العوامرة لكرة القدم، من تحقيق فوز ثمين في المقابلة التي جمعته بنظيره إتحاد باريو التطواني بحصة لاتقبل الجدل 5-0 يومه الأحد 5 يونيو الجاري وذلك على أرضية ملعب العوامرة بحضور رئيس المجلس الجماعي  السيد عبد الخالق بسينطي الذي يعتبر المساند الرسمي للفريق والأب الروحي للاعبيه وحضور قائد قيادة العوامرة وأعضاء المجلس الجماعي وجماهير غفيرة من ساكنة المنطقة.

وبهذا الفوز الثمين أصبح وفاق شباب العوامرة، على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الصعود الى القسم الوطني الثاني هواة، حيث تنتظره مقابلة سد مصيرية.
وبفضل الدعم المادي والمساندة اللامشروطة والمتواصلة من طرف رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الخالق بسينطي بصم الوفاق على موسم كروي متميز، حيث تمكن من احتلال المراكز  الأولى ضمن مجموعته، مما مكنه من العبور الى مباريات السد التي ستحدد المتأهل الى القسم الموالي.

وفي إطار سياسة الاعتراف وقبل انطلاق المباراة رفع لاعبو وفاق العوامرة لافتة شكروا فيها المجلس الجماعي ورئيسه السيد عبد الخالق بسينطي على المساندة المادية والمعنوية طيلة الموسم الكروي والتي انعكست ايجابا على اداء الفريق ومكنته من تحقيق نتائج جد إيجابية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile