الرئيسية أخبار محلية خيول إسطبلات حجاج ضواحي تيفلت تخطف الأضواء وتفوز جهويا بمكناس ووطنيا بالجديدة. 

خيول إسطبلات حجاج ضواحي تيفلت تخطف الأضواء وتفوز جهويا بمكناس ووطنيا بالجديدة. 

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2022 - 9:24 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن المهر العربي البربري “ماهر” من إسطبلات حجاج أمير جوهر  ضواحي تيفلت من الفوز بالمباراة الجهوية للخيول العربية البربرية المؤهلة للبطولة الوطنية التي ستقام بالجديدة شهر أكتوبر المقبل بمناسبة معرض الفرس، المباراة احتضنها فضاء الحريسة الوطنية لمكناس و التي نظمتها الشركة الملكية لتشجيع الفرس وذلك في إطار تنمية قطاع تربية الخيول بالمغرب والحفاظ عليه كتقليد عريق.
ولقد تمكن الفحل المهر “ماهر” لصاحبه علال حجاج من خطف الأضواء والتغلب على كافة منافسيه واحتلال المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق.
كما تمكنت المهرة رابحة من إسطبلات حجاج أمير جوهر ضواحي تيفلت لصاحبها علال حجاح أيضا من التألق والفوز بالبطولة الوطنية في “تايتل شو” لجمال الخيول العربية الأصيلة  التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالجديدة وسط مشاركة كبيرة من الخيول من مختلف جهات المملكة حيث شهدت منافسات مثيرة بين نخبة تُعتبر من أجمل خيول المغرب ، وصفوة الخيول العربية الأصيلة المملوكة لأعرق المرابط ووسط هذا الزخم تمكنت المهرة رابحة من التألق وخطف الأضواء.
وفي حديث خص به صاحب هذه المهور السيد علال حجاج مالك إسطبلات حجاج أمير جوهر تيفلت بريس عبر عن سعادته بهذه الانجازات التي لم تأتي من فراغ بل بفضل المجهودات المبذولة ،مؤكدا أن مهوره تمثل تيفلت ونواحيها أحسن تمثيل في البطولات الجهوية والوطنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile