الرئيسية أخبار محلية بالصور رئيس المجلس الجماعي لتيفلت في لقاء تواصلي مع رجال السلطة الجدد

بالصور رئيس المجلس الجماعي لتيفلت في لقاء تواصلي مع رجال السلطة الجدد

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2022 - 8:57 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي -تيفلت بريس

استقبل رئيس المجلس الجماعي لتيفلت عبد الصمد عرشان بالقصر البلدي بتيفلت رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بمدينة تيفلت وهم باشا المدينة سعيد الصالحي وقائد الملحقة الادارية الثانية عبد الرحمان حريري وقائدة الملحقة الرابعة إيمان مماد وعرف اللقاء حضور سعيد الشرقاوي قائد الملحقة الثالثة وعبد القادر عزيزي رئيس مفوضية وأعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي ومدير المصالح بالجماعة. 

 أكد خلاله رئيس المجلس البلدي عبد الصمد عرشان استمراره في التعاون الكامل مع رجال السلطة الجدد الذين جرى تعيينهم مؤخرا بتيفلت .

وشدّد عرشان، أن منطق التعاون والتشاور والشراكة بين الهيئات المنتخبة والسلطات الوصية، لا محيد عنه، وأبرز أن العمل المشترك يأتي دائما بما يعود على المواطنين بالنفع، وعلى المملكة بالتنمية والازدهار.

ورحّب المتحدّث برجال السلطة الجدد، مؤكدا أنهم لن يجدوا من المجلس الجماعي لتيفلت سوى التعاون لخدمة الساكنة كما يوصي بذلك جلالة الملك.
وفي كلمة بالمناسبة شكر باشا المدينة رئيس المجلس الجماعي على تنظيم هذا اللقاء داعيا رجال السلطة الجدد إلى التعاون الكامل مع الجماعة و خدمة مصالح المواطنين، كما أكد على أن تعيينهم كرجال سلطة جدد يندرج في اطار الحرص الدؤوب والمتواصل لوزارة الداخلية على تفعيل دور الادارة الترابية، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الهادفة الى النهوض بالتنمية البشرية ونهج سياسة القرب وترسيخ ثقافة المفهوم الجديد للسلطة.
وعرف اللقاء مناقشة الكثير من الملفات التي هي في طور المعالجة،أو التي هي في طريقها للانجاز،خاصة المتعلقة بمحاربة دور الصفيح، واعادة تاهيل بعض الأحياء وأيواء ساكتتها في مساكن تحفظ كرامتهم وتضمن لهم العيش الكريم الى جانب قضايا مختلفة تهم الشأن المحلي بتيفلت .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile