الرئيسية أخبار محلية وفاة الشخص الذي ألقى بنفسه من سطح منزل عائلته بحي العدير بعد مكوثه مدة أسبوع بالمستشفى

وفاة الشخص الذي ألقى بنفسه من سطح منزل عائلته بحي العدير بعد مكوثه مدة أسبوع بالمستشفى

كتبه كتب في 1 مايو 2024 - 5:36 م
مشاركة

تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس  من مصادر مطلعة أن الشخص (م.ع) الذي ألقى بنفسه من سطح منزل عائلته بالحي الجديد (العدير) قرب طاكسيات ايت بلقاسم يوم الاربعاء 24 أبريل الماضي توفي اليوم الأربعاء فاتح ماي بمستشفى السويسي بمدينة الرباط متأثرا بالاصابات التي لحقته رغم محاولات الطاقم الطبي لانقاذ حياته حيث مكث بمصلحة الانعاش بذات المستشفى لمدة أسبوع .

وبعد القيام بالاجراءات اللازمة سيتم تسليم جثته لافراد عائلته يوم غد للقيام بمراسيم الدفن.

الهالك يبلغ من العمر 47 سنة متزوج وأب لطفلة تعازينا الحارة لأفراد عائلته ، رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان .

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile