الرئيسية أخبار محلية جمعية نجوم المستقبل تيفلت للتايكوندو تنظم إمتحان مختلف درجات الأحزمة .

جمعية نجوم المستقبل تيفلت للتايكوندو تنظم إمتحان مختلف درجات الأحزمة .

كتبه كتب في 19 مايو 2024 - 10:05 م
مشاركة

تيفلت بريس

نظمت جمعية نجوم المستقبل تيفلت للتايكوندو إمتحان مختلف درجات الأحزمة في دورته الثالثة عشر بمقر السوسيو رياضي سعيد بلقولة بحضور لجنة مشرفة تمثلت في :
_ السيد منير الهبازي الإطار والحكم الوطني .
_ السيد رضوان البوعناني الإطار الوطني في رياضة (الكونغ فو جياولونغ فوداو).
_ السيد زهير بورزوق البطل الدولي والمغربي الغني عن التعريف.
_ السيد محمد المرابط الإطار الوطني وأحد قدماء الأبطال في رياضة التايكوندو. بالاضافة لحضور القيم للسيد مدير المركز السوسيو رياضي ( اسماعيل بنوري ) .
إذ عرف هذا الإمتحان نجاحا تمثل في المستوى العالي التقني والمعرفي للمترشحين في جميع محطاته الكتابي منها والتطبيقي ،وحضور مكثف للآباء والأولياء الذي بدورهم يوجه لهم الشكر على الدعم والمساندة والمتابعة في إعطاء الإمتحان قيمة مضافة.
وفي كلمة بالمناسبة شكر مدرب النادي الاطار والحكم الوطني الداكي مدير المركب اسماعيل البنوري على حسن تعاونه اللامشروط في توفيرالمركز الذي احتضن هذه الاختبارات  ولمساهمته الفعالة في نجاح هذه الدورة وكذا المجهودات التي يبذلها خدمة للرياضة، كما توجه بالشكر للجنة المشرفة المكونة من خيرة الأطر الوطنية التي لبت الدعوة وتكبدت عناء السفر  كما توجه بالشكر للسلطات المحلية في شخص قائدة الملحقة الإدارية الرابعة على تيسيرها وتبسيطها سبل نجاح هذه الدورة و لكل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح هذه الدورة .