عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
تمكن أبطال مركز الفرصة الثانية موسى بن نصير من مديرية الخميسات من التألق وخطف الأضواء خلال البطولة الوطنية المدرسية لتلاميذ الفرصة الثانية في نسختها الأولى المنظمة نهاية الشهر المنصرم من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية الرياضة المدرسية و اكاديمية سوس ماسة ، حيث تمكن التلميذ عثمان عابدي من التألق والسيطرة على سباق 2000 متر الذي احتضنته حلبة ملحق ملعب أدرار بأكادير واحتلال المرتبة الأولى والفوز بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق فيما احتل زميله من نفس المؤسسة نبيل بنقسو المرتبة الثالثة والحصول على الميدالية البرونزية فيما أبلى باقي زملائهم البلاء الحسن في هذا السباق رغم عدم الصعود لمنصة التتويج وتمكن فريق موسى بن نصير ممثل أكاديمية الرباط سلا القنيطرة من احتلال المركز الأول على صعيد الفرق.
تألق تلاميذ مركز موسى بن نصير مديرية الخميسات جاء بفضل المجهودات التي بذلها الفرعين الاقليمي والجهوي للرياضة المدرسي، ولا ننسى الدور المحوري والاساسي للمؤطر ورئيس الوفد اللذان رافقا هؤلاء الابطال ونشد بحرارة على أيدي السيدة مدير مركز موسى بن نصير الفرصة الثانية التي أبت الى أن تحل بمدينة اكادير بسيارتها الخاصة وعلى نفقتها لتشجيع هؤلاء الأبطال


















