عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
في إطار تكريس ثقافة الاعتراف نظم أطر الإدارة التربوية بدائرة تيفلت مساء اليوم الخميس 15 يوليوز 2021 بفضاء الذاكرة التاريخية بمدينة تيفلت ،حفل تكريم زملائهم المحالين على التقاعد وهم المصطفى الهواري وإدريس المدني و الحسن العبدلاوي ومصطفى أغزاوي و ومحمد سواك والمنتقلين خارج الإقلييم وهم جمال بنهلا ويوسف يشو و محمد البكوري .
وعرف هذا الحفل تقديم مجموعة من الشهادات في حق المدرين المحتفى بهم كانت عبارة عن تحية تقدير واعتزاز ، وشكرهم على إخلاصهم وتفانيهم في آداء رسالتهم النبيلة ،وتم التنويه بالخصال الحميدة التي يتمتع بها السادة المدرين المحالين على التقاعد والمنتقلين ، أطال الله وبقاءهم ، حيث كانوا اوفياء لعملهم وأصدقائهم، متسمين بالتضحية ونكران الذات، صبورين محبين لعملهم ، أدوا رسالتهم التربوية والإدارية في أحسن الظروف ، متمنين لهم الصحة والعافية ..
كما شكر المدراء المحتفى بهم زملاءهم على هذه الغلتفاتة الكريمة معبرين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي لن يسوه أبدا.
واختتم هذا الحفل الراقي الهادئ بتوزيع الهدايا على المدرين المحتفى بهم وبعدها أقيم حفل شاي على شرف الضيوف الكرام .






