عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
في إطار مشروع العمل الانساني والمجتمعي “معا…في الخير” وبمناسبة رحلة يا حلو لمتنا في ربوع المغرب من 19 إلى 30 شتنبر2023 قام اليوم الاثنين 25 شتنبر الجاري أعضاء منتدى الأمير يوسف دندن وفي مقدمتهم رئيس مجلس أمناء المنتدى الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري بزيارة للمركز الاجتماعي لرعاية الأشخاص المسنين بسيدي علال البحراوي ،حيث تم استقبالهم من طرف رئيسة المركز الأستاذة السعدية صنيبة وكافة العاملين به بالتمر والحليب وبعد ذلك قاموا بزيارة لجميع مرافق المركز قدمت لهم شروحات عن كافة مرافقه والخدمات التي يقدمها للمسنين ،ليتم في حفل رسمي منح العضوية الشرفية في منتدى الأمير يوسف دندن إلى الأستاذة السعدية صنيبة رئيسة المركز الاجتماعي لرعاية المسنين بسيدي علال البحراوي مع تسليمها المنديل الكشفي الرسمي للمنتدى ميدالية ودرع وشهادة اعتراف وتقدير ، والتي لم تفوت الفرصة لشكر للقائمين على المنتدى على تشريفها بالانضمام للمنتدى لتسهم معهم في إثراء أهدافه تقديراً لحامل اسم المنتدى ولتاريخه الكبير في العمل التطوعي والكشفي والإنساني .
وبذات المناسبة وفي إطار المشروع المجتمعي “معا…في الخير” تم تسليم المركز الاجتماعي لرعاية المسنين بسيدي علال البحراوي مجموعة من المساعدات العينية منها كراسي متحركة ومعدات لقياس السكر والضغط الدموي والعديد من الهدايا للمسنين ولكافة العاملين بالمركز.كما تم تنظيم حفل شاي في جو اخوي تضامني أدخل الفرحة والسرور في قلوب المسنين والمسنات .











































