تيفلت بريس
علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أن الشخص (م.ع) الذي ألقى بنفسه من سطح منزل عائلته بالحي الجديد (العدير) قرب طاكسيات ايت بلقاسم يوم الاربعاء 24 أبريل الماضي توفي اليوم الأربعاء فاتح ماي بمستشفى السويسي بمدينة الرباط متأثرا بالاصابات التي لحقته رغم محاولات الطاقم الطبي لانقاذ حياته حيث مكث بمصلحة الانعاش بذات المستشفى لمدة أسبوع .
وبعد القيام بالاجراءات اللازمة سيتم تسليم جثته لافراد عائلته يوم غد للقيام بمراسيم الدفن.
الهالك يبلغ من العمر 47 سنة متزوج وأب لطفلة تعازينا الحارة لأفراد عائلته ، رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان .