الرئيسية أخبار وطنية الآنسة زينب الإدريسي تحصل على الدكتوراه في الطب من جامعة محمد الخامس بالرباط.

الآنسة زينب الإدريسي تحصل على الدكتوراه في الطب من جامعة محمد الخامس بالرباط.

كتبه كتب في 6 فبراير 2022 - 12:59 ص
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ناقشت  الشابة زينب الإدريسي، أطروحة الدكتوراه في سلك الطب بكلية الطب والصيدلة، التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط. وذلك يوم الاثنين 31 يناير الجاري.

وتمحورت أطروحة الدكتورة زينب الإدريسي حول “السمنة أحادية الجين المبكرة الوخيمة: سلسلة من تسعة عشر حالة”.

وقررت اللجنة المشرفة التي ترأسها الدكتور ميمون الزوهدي والمكونة من الدكتور أحمد كاوزي والدكتورة سعيدة طلال والدكتور  حسن آيت أوعمر  ، منح زينب الإدريسي شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة  تيفلت بريس  بأسمى عبارات التهاني والتبريكات للدكتورة زينب الإدريسي ووالدتها فاطمة برعود. راجين من العلي القدير أن يوفق الابنة في مسارها المهني.

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile