الرئيسية أخبار وطنية إقامة حفل جوائز “Maghreb Ecom “: تكريم لرواد التجارة الإلكترونية في المغرب.

إقامة حفل جوائز “Maghreb Ecom “: تكريم لرواد التجارة الإلكترونية في المغرب.

كتبه كتب في 23 فبراير 2024 - 9:07 م
مشاركة

تيفلت بريس

في خطوة تعكس روح الابتكار والتميز في عالم التجارة الإلكترونية، تعلن منصة “COD PARTNER ” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المغرب عن إقامة حفل جوائز “Maghreb Ecom “، الذي سيكون الأول من نوعه في المملكة، وسيعقد في مدينة أكادير.

تهدف هذه الجوائز إلى تسليط الضوء على دور رواد الأعمال في تعزيز التجارة الإلكترونية وتطوير الاقتصاد في المغرب، حيث ستكرم الجوائز الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز قيمة تعكس تفانيهم وابتكارهم ونجاحهم.

في المركز الثالث، سيتم تكريم الفائز ب”macBook pro”
، وهو جائزة تشجيعية تعبر عن التميز والابتكار في مجال التجارة عبر الإنترنت، حيث يعد هذا الجهاز الذكي أداة أساسية للتطوير والابتكار في عالم الأعمال الرقمية.

أما في المركز الثاني، فسيتم منح الفائز رحلة عمرة لشخصين، تقديرًا لتضحياته وجهوده في بناء مشروعه التجاري عبر الإنترنت، وتأكيدًا على أهمية دعم أبناء المغرب في رحلتهم نحو النجاح والتميز.

وفي الختام، سيتوج الفائز بالمركز الأول بجائزة فاخرة لا مثيل لها، وهي سيارة فاخرة تعبر عن النجاح الاستثنائي والأثر الكبير الذي يتركه رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية على الاقتصاد المغربي.

بهذه الجوائز القيمة، تسعى منصة “COD PARTNER ” إلى تشجيع المبادرة والابتكار في مجال التجارة الإلكترونية، ودعم رواد الأعمال في تحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في عالم يزداد تطورًا وتنافسًا يومًا بعد يوم.