الرئيسية اخبار دولية مهووسون بهتلر وموسوليني يعلنون عن تنظيم جديد عبر الاعتداء على مهاجر مغربي في إيطاليا

مهووسون بهتلر وموسوليني يعلنون عن تنظيم جديد عبر الاعتداء على مهاجر مغربي في إيطاليا

كتبه كتب في 1 يوليو 2021 - 5:28 م
مشاركة

اعتقلت الشرطة الإيطالية أربعة نازيين إرهابيين كانوا قرروا إثارة الفوضى عبر الاعتداء على مهاجر مغربي لكونه مسلم مع استهداف آخرين انسجاما ومعتقداتهم التي تستند في مرجعيتها إلى كل من الهالكين الزعيم الألماني النازي “أدولف هتلر” والزعيم الإيطالي الفاشي “بينيتو موسوليني”.

ويتعلق الأمر بأربعة شبان يتحدرون من ميلانو وهم في عقدهم الثاني، ومن مشارب مختلفة أحدهم موظف واثنين طالبان جمعيان بينما الرابع عاطل عن العمل، وقد وجهت إليهم تهم « التحريض على التمييز والعنف لأسباب عرقية ».

النازيون الجدد الذين أطلقوا على أنفسهم اسم « الطلائع الثورية » التأموا حول أفكار تروم هدم النظام العالمي القائم والتأسيس لـ »أرستقراطية أوربية » تقوم على الدم والثورة، وكان مهاجر مغربي أول الأهداف التي استقر رأيهم على قتلها للإعلان عن أنفسهم.

واستنادا على تحقيقات مباشرة مسبقا، استطاعت الشرطة الإيطالية اعتقال المعتدين المؤمنين بضرورة ولادة نظام جديد يستمد مقوماته من « قيم » هتلر وموسوليني قبل تنفيذهم مخططهم الذي تمثل في طعن المهاجر المغربي بالسكاكين وضربه بالهراوات لمدة 20 ثانية كطقس يعلنون من خلاله عن تنظيمهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile