عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
عقد المجلس الجماعي لايت بلقاسم اليوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، دورة استثنائية ترأس أشغالها السيد عموري ملوك رئيس الجماعة بحضور السيد أنس فلا قائد قيادة بنو عمر ايت زكري وأعضاء المجلس الجماعي ومدير المصالح ورؤساء الأقسام والمصالح
وتضمن جدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية،نقطة فريدة،تتعلق، بانتخاب مندوب عن جماعة ايت بلقاسم ضمن المجلس الإداري لمجموعة الجماعات الترابية «الرباط-سلا-القنيطرة للتوزيع»،والتي سيتم إسناد خدمات توزيع الماء والكهرباء إليها.
وبعد الترحيب بالحضور والتذكير بجدول الأعمال أكد رئيس المجلس أن هذه النقطة المدرجة بالدورة الاستثنائية، تم اقتراحها بناء على الرسالة العاملية والتي جاءت بناء على قرار السيد وزير الداخلية عدد 43 بتاريخ 08 اكتوبر 2024القاضي بالاعلان عن تكوين مجموعة الجماعات الترابية الرباط سلا القنيطرة التوزيع التابعة لجهة الرباط سلا القنيطرة والتي على إثرها وجب انتخاب ممثلي مناديب الجماعات الترابية داخل الجهة.
وعرفت هذه الدورة انتخاب السيد شكيب بوراس مندوبا لجماعة لايت بلقاسم لتمثيلها داخل مجموعة الجماعات الترابية الرباط سلا القنيطرة للتوزيع.
وفي كلمته بمناسبة انتخابه مندوبا لجماعة ايت بلقاسم بمجموعة الجماعات الترابية، أكد شكيب بوراس، أنه سيكون عند حسن ظن الجميع، وسيمثل جماعة ايت بلقاسم ومجلسها أحسن تمثيل،ولن يتردد في الترافع عن مصالح الساكنة كما يفعل دائما، لأن هذا واجبه ومسؤوليته تحتم عليه ذلك.