الرئيسية أخبار محلية المدرسة الجماعاتية عبد الرحمان الداخل بالصفاصيف تستقبل قافلة التعبئة والتواصل للجمعية الوطنية ريهام.

المدرسة الجماعاتية عبد الرحمان الداخل بالصفاصيف تستقبل قافلة التعبئة والتواصل للجمعية الوطنية ريهام.

كتبه كتب في 24 نوفمبر 2021 - 9:39 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة وفي إطار الشراكة بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالخميسات والجمعية الوطنية رهام للدعم الاجتماعي ،تنظم هذه الأخيرة تحت شعار “التعليم الأولي قاطرة لتجويد التعلمات” قافلة التعبئة والتواصل تستهدف التعليم الأولي ،والتي جابت العديد من جماعات الاقليم ، و جاء الدور هذا اليوم الأربعاء 24 نونبر الجاري على المدرسة الجماعاتية عبد الرحمان الداخل بجماعة الصفاصيف .

حيث كان هذا اليوم حافلا تم خلاله التواصل مع الأطر الادارية والتربوية والمتعلمين ،كما تم توزيع العديد من المحفظات على التلاميذ في آطار الدعم الاجتماعي التي تقدمه جمعية ريهام برئاسة السيدة نور الهدى فضيل لمحاربة الهدر المدرسي وتشجيع الفتاة القروية على التمدرس والنهوص بالتعليم الأولي التي تعتبره ذات الجمعية قاطرة لتجويد التعلمات.

وللإشارة فإن قافلة التعبئة والتواصل جابت العديد من جماعات الاقليم الحضرية والقروية على حد السواء منها جماعات تيداس و سيدي علال المصدر و الغندور و بوقشمير و خميس سيدي يحيى ومدينتي تيفلت والخميسات ومن المنتظر أن تواصل هذه القافلة الاجتماعية لجمعية ريهام جولاتها بباقي جماعات الاقليم في أفق توسيع قاعدة المستفيدين من التلاميذ وخصوصا أطفال التعليم الأولي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile