الرئيسية أخبار محلية وداد تيفلت يحقق الفوز الثاني على التوالي ويقسو على الاتحاد الحسناوي برباعية نظيفة

وداد تيفلت يحقق الفوز الثاني على التوالي ويقسو على الاتحاد الحسناوي برباعية نظيفة

كتبه كتب في 30 مارس 2024 - 9:45 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي -تيفلت بريس

تمكن فريق وداد تيفلت لكرة القدم من الفوز بحصة عريضة برباعية نظيفة على الاتحاد الحسناوي في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت 30 مارس الجاري على أرضية ملعب 20 غشت بمدينة الخميسات برسم بطولة القسم الاول لعصبة الرباط سلا القنيطرة.
ولقد دخل فريق وداد تيفلت هذه المباراة وهو عازم كل العزم كسب النقاط الثلاث وتاكيد النتيجة الايجابية التي حققها في الدورة الماضية خارج القواعد على أتلتيك الرباطي ،وهو ما تاتى له فعلا بفضل الانسجام الحاصل داخل الفريق وبفضل تالق مجموعة من اللاعبين ، حيث تمكن الوداد من الانتصار أربعة أهداف لصفر .

وبذلك يكون أشبال المدرب خالد باخوش قد بصموا على عودة  للسكة الصحيحة تبشر بالخير وتؤكد أن وداد تيفلت يتوفر على فريق قوي متجانس الخطوط سيقول لامحالة ،كلمته ولاننسى مجهودات المكتب المسير برئاسة جواد الصاحب الذي يبذل ما في وسعه لتوفير الظروف المناسبة لفرسان زهرة زمور من أجل الظهور بمستوى يشرف مدينة تيفلت.
وفي هذا السياق بذل الرئيس المذكور مجهودات جبارة واستطاع توفير مستحقات اللاعبين في هذا الشهر المبارك وهو ما حفزهم وانعكس ايجابا  على ادائهم وتمكنوا من تحقيق انتصارين متثالين والقادم أفضل.