الرئيسية أخبار محلية مصالح الأمن بتيفلت تتخذ إجراءات مشددة لتأمين رحبة بيع أضاحي العيد .

مصالح الأمن بتيفلت تتخذ إجراءات مشددة لتأمين رحبة بيع أضاحي العيد .

كتبه كتب في 9 أغسطس 2019 - 10:43 م
مشاركة
AisPanel

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

يعتبر الأمن حاجة أساسية و ضرورة من ضرورات بناء و تطور المجتمع و صمام أمان لبقائه، و مرتكز أساسي من مرتكزات تشييد الحضارة، فلا أمن بلا استقرار و لا حضارة بلا أمن، وبذلك فلا يختلف إثنان بالمجهودات التي تقوم بها المصالح الأمنية بتيفلت في محاربة الجريمة بكافة انواعها، بدليل ما باتت تشهده المدينة من تراجع ملحوظ في عدد الجرائم المرتكبة، كنتيجة للتدخلات الاستباقية لعناصر الأمن و حملاتهم التمشيطية بكل أرجاء تيفلت..

وموازاة مع افتتاح رحبة بيع أضاحي العيد بحي الدالية بمدينة تيفلت تعمل مفوضية امن تيفلت بكافة أجهزتها المعنية على مراجعة كافة الخطط والترتيبات الأمنية اللازمة لتامين رحبة الغنم وحماية المواطنين والباعة من أي عملية سرقة وبفضل التواجد الميداني لرجال الامن ليل نهار بالمكان المذكور ذكرت مصادر مطلعة لتيفلت بريس أنه لم تسجل ولو عملية سرقة واحدة وهو ما خلف ارتياح الجميع سواء المواطنين المقيمين بالمدينة أو من الضيوف الذين ياتون من المدن المجاورة كسلا والرباط والقنيطرة والخميسات… لاقتناء أضحية العيد.

وفي هذا الصدد، واستمرارا للحضور الفاعل لامن تيفلت داخل المدينة ومواكبته لجميع المناسبات، وتعزيزا لإستراتيجية الشراكة المجتمعية التي تستهدف تعميق التواصل مع كافة الأنشطة المجتمعية، اتخذت مصالح الأمن بتيفلت إجراءات مشددة في سبيل ضمان امن وراحة باعة ومرتادي سوق الغنم المقام بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وكما تساهم عناصر الهيئة الحضرية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت بشكل فعال في تسهيل حركة السير والجولان بكافة شوارع المدينة وخصوصا قرب سوق الغنم .

وفي ذات السياق، فإن ساكنة مدينة تيفلت وبائعي وزوار سوق الغنم بتيفلت استحسنت هذه التحركات الأمنية المدروسة والجادة، ذات الطابع الاحترافي، التي تروم استتباب الامن بالمدينة، معبرين عن ارتياحهم للمجهودات الجبارة التي تقوم بها مفوضية الامن وجميع الدوائر الأمنية بالمدينة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile