الرئيسية ثقافة وفنون ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يعود بأغنية جديدة على شكل “فيديو كليب” بعنوان “طال صبري”

ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يعود بأغنية جديدة على شكل “فيديو كليب” بعنوان “طال صبري”

كتبه كتب في 9 أغسطس 2020 - 11:04 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يعود بأغنية جديدة بفيديو كليب بعنوان “طال صبري” يحكي فيها عن معاناة الشباب الراغبين في الهجرة نحو الخارج كسبيل أمثل لتجاوز محنة العطالة عن العمل والبحث عن مستقبل أفضل خارج الوطن كما تحدث سعيد نجم في اغنيته الجديدة هاته بتفصيل عن الواقع المر الذي أصبح يعانيه الشباب من أزمات مادية ومعنوية مما يجعلهم يفكرون في الهجرة نحو أوروبا.. فعنوان أغنيته “طال صبري” هي تعبير واضح عن تأخر لأمنية طال ميعادها وتعدى الصبر فيها حدوده .. مما يجعل هذا العمل الفني مختلف تماما عن أعمال سعيد نجم السابقة سواء من ناحية الشكل فهي أغنية أخذت طابعا جزائري بستيل موسيقي جديد يسمى ” الواي واي ” ومن ناحية الموضوع أيضا اختلفت أغنيته الجديدة عن أعماله السابقة التي تمركزت اغلبها حول العلاقات الحميمة ابرزها أغنية “سلطانة” و “بدالة” وغيرها من الاعمال الفنية .. لكن تبقى بصمة سعيد نجم واضحة المعالم في الكلمات والالحان والآداء .. وتتطور مرة تلو الأخرى ..

متنياتنا لابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم بالتوفيق ومزيدا من التألق في مسيرته الفنية وان يكون خير سفير لمدينته الام التي يحبها جتى النخاع ويشرفها في المحافل الوطنية والدولية وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها.

وهذا رابط الأغنية :

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile