الرئيسية رياضة ابنة مدينة تيفلت العداءة الدولية منار خنفور تفوز بسباق دولي على الطريق بفالنسيا الاسبانية

ابنة مدينة تيفلت العداءة الدولية منار خنفور تفوز بسباق دولي على الطريق بفالنسيا الاسبانية

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2021 - 8:50 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكنت يوم الأحد21 نونبر  الجاري العداءة الدولية ابنة مدينة تيفلت منار خنفور من الفوز بسباق  على الطريق بمدينة فالنسيا الاسبانية ، حيث استطاعت الدخول في المرتبة الأولى في هذا السباق الدولي الذي تبلغ مسافته 5580 متر محققة توقيت 19 دقيقة و 58 ثانية ولقد شارك في هذا السباق الدولي آلمئات من المتسابقين ،مما يجعله من السباقات الأكثر شعبية بإسبانيا .

ويأتي هذا الفوز المستحق لابنة مدينة تيفلت بعد سنتين من التوقف بسبب الإصابة على مستوى الركبة وبهذه النتيجة المتميزة تؤشر منار على عودة قوية ستكون لا محالة بداية لتتوجات أخرى في السباقات الدولية .

للإشارة فالعداءة الدولية منار خنفور بدأت مشورها الرياضي مند نعومة أظافرها وتدرجت في كل الفئات بنادي وداد تيفلت لألعاب القوى وتمكنت من حصد العديد من الالقاب وتحقيق النتائج الإيجابية في السباقات المحلية والوطنية كما شاركت مرتين في البطولة العربية  بالإضافة الى تألقها في العديد من السباقات الدولية بكل من هولندا وفرنسا واسبانيا.
وفي حديث خصت به منار خنفور تيفلت بريس اكدت أن هدفها هو تحقيق نتائج تشرفها وتشرف مدينتها تيفلت وألعاب القوى المغربية ، مضيفة انها تسعى جاهدة لتحسين مستواها وذلك بالانضباط والجدية في التداريب ، كما عبرت عن سعادتها وارتياحها للنتائج التي حققتها وانها ستعمل جاهدة من اجل تحقيق الافضل خلال مشاركتها المقبلة دوليا , ولم تدع الفرصة تمر للتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساعدها من قريب او بعيد للوصول إلى هذا المستوى وتحقيق هذه النتائج وخصت بالذكر مدربها  jose Antonio redolat وزوجها Eduardo genis بالاضافة الى ابن مدينة تيفلت العداء يمني الحيمر.

فتحية تقدير لأبناء مدينة تيفلت الذين لم ولن ينسوا مسقط رأسهم ويساهمون كلما اتيحت لهم الفرصة في إشعاعها وطنيا وقاريا وهذا ليس على الأبناء البررة لزهرة زمور بعزيز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile