الرئيسية رياضة نبيل خيري ” رئيس شبيبة السهول”: السهول غنية بالمواهب الكروية..فقط يجب سقلها و إعطائها فرصة.

نبيل خيري ” رئيس شبيبة السهول”: السهول غنية بالمواهب الكروية..فقط يجب سقلها و إعطائها فرصة.

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2021 - 11:34 ص
مشاركة

تيفلت بريس

أكد نبيل خيري رئيس شبيبة السهول لكرة القدم أن منطقة السهول غنية بالمواهب الكروية، بفضل الإقبال الشعبي الكبير الذي تحظى به اللعبة في أوساط الشباب بالسهول، مشيرا إلى أنه يسعى دائما الاعتماد على العنصر البشري المحلي الشاب لاسيما النشء منها بالفريق.

وقال خيري انه بصدد القيام بتنقيب على المواهب يشمل جميع دواوير جماعة السهول و ادراجهم ضمن فريق شبيبة السهول.

وقال خيري : ” دورنا نحن كجمعية رياضية محلية هي الاهتمام بالمواهب المحلية و تطوير الفئات السنية، وبسبب العدد الكبير لممارسي اللعبة من فئة الشباب والصغار بات من الضروري إطلاق برنامج خاص لهذه الفئة والعمل على عدد من المشاريع خلال المرحلة المقبلة بتعاون مع جماعة السهول “.

وحول إمكانيات كرة القدم السهلية، أكد خيري أن الجميع في السهول شغوف بكرة القدم، والكثير يمارسونها في أماكن متفرقة بسلا و سيدي علال البحراوي وفي مساحات شاسعة بالشواطئ وفي الدواوير والأزقة، وهنا لا بد من انشاء ملاعب القرب و القاعات الرياضة وكذلك لابد أن نهتم أكثر بفئة الشباب لأنهم مستقبل الكرة السهلية وهناك العديد من المواهب لا بد من الاهتمام بها أكثر وتطويرها وصقلها حسب الإمكانيات ويجب علينا في الوقت ذاته نحضر اللاعبين الصغار على ممارسة كرة القدم بإشراف فني من قبلنا.

وأوضح أن نجاح البرنامج يعتمد على العمل المشترك بين جماعة السهول و الجمعيات الرياضية المحلية، وكذلك العمل جنبا إلى جنب مع مدربين متطوعين مستعدين للعمل مع الفرق المحلية.

و قال خيري : “المشوار ما زال طويلا بالنسبة للاعبين الصغار نحن حاليا نتعامل مع أطفال وشباب محلي تتراوح أعمارهم ما بين 10 سنوات و 20 سنة ودورنا يكون في تأهيل وتطوير المهارات الفنية لهؤلاء اللاعبين منذ الصغر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile