الرئيسية اخبار دولية تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد لمثواه الأخير في مقبرة البطين بأبو ظبي

تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد لمثواه الأخير في مقبرة البطين بأبو ظبي

كتبه كتب في 13 مايو 2022 - 10:19 م
مشاركة

شارك حاكم أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبقية شيوخ الإمارات، في تشييع جثمان رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، إلى مثواه الأخير في مقبرة البطين بأبو ظبي، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وأدى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في وقت سابق اليوم، صلاة الجنازة على جثمان فقيد الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبو ظبي.

وأدى صلاة الجنازة كذلك شيوخ عائلة آل نهيان، إذ توجه الجميع إلى المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية الشيخ خليفة بن زايد، بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويكرم نزله جزاء ما قدم خلال حياة زاخرة بالعمل والعطاء كرسها بإخلاص لخدمة شعبه ووطنه وأمته والعمل الإنساني في أنحاء العالم، سائلين المولى تعالى أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، حسبما نقلت وكالة أنباء الإمارات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile