عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
تمكن فريق الجمعية الرياضية الأهلي تيفلت فئة الفتيان من التأهل إلى ربع نهائي البطولة السنوية المنظمة من طرف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بسلا الجديدة والتي تعرف مشاركة عدة فرق من مدن سلا ،الرباط ،تمارة والقنيطرة بينما الأهلي هو الممثل الوحيد لمدينة تيفلت بهذه التظاهرة الكروية المهمة ، حيث استطاع لاعبو الأهلي تيفلت من خطف الأضواء ومقارعة فرق عتيدة تتوفر على إمكانيات جد مهمة ، وتمكن لاعبوه من لفت الانتباه نظرا للامكانيات التي أبانوا عنها طيلة مشوار مباريات الدور الأول ختمه أشبال رشيد العمراوي بفوز عريض على نادي اشبال الصخيرات بنتيجة 0/6 نهاية الاسبوع الماضي، مؤكدا على أحقية في صدارة المجموعة والمرور إلى دور الربع نهائي
وفي حديث خص به رشيد العمراوي رئيس جمعية الأهلي تيفلت بريس أكد أن هذه البطولة تعتبر المتنفس الوحيد للأبناء الجمعية الأبراز مؤهلاتهم ومواهبهم في مداعبة الساحرة المستديرة والاحتكاك مع ابرز الفرق والمدارس الكروية ، وبهذه المناسبةتقدم العمراوي بالشكر الجزيل للادارة التقنية بأكاديمية محمد السادس على رأسها السيد المدير التقني بعادل بالمهدي تقديرا لما قدمه من تضحيات الانجاح هذه البطولة الجهوية،كما لم يفوت الفرصة للتقدم لتقديم الشكر الجزيل لعبد الصمد عرشان لتوفيره لوسيلة النقل للفريق والتي كانت تقله بشكل مريح من تيفلت الى سلا الجديدة.كما شكر كل مكونات الفريق وخص بالذكر المدرب رشيد عودو ومساعده البشير منصوري.