الرئيسية أخبار محلية مقام الطلبة..الجمعية الفرنسية أفيرم تنظم حملة تحسيسية حول داء السكري بفرعية الحرابلة م/م عمر بن عبد العزيز.

مقام الطلبة..الجمعية الفرنسية أفيرم تنظم حملة تحسيسية حول داء السكري بفرعية الحرابلة م/م عمر بن عبد العزيز.

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2024 - 9:56 م
مشاركة

تيفلت بريس

في إطار اتفاقية الشراكة والتوأمة التي تربط جماعة مقام  الطلبة وبلدية Avermes الفرنسية، تم تننظيم حملة تحسيسية حول داء السكري والوقاية منه لفائدة أمهات وآباء وأولياء أمور تلميذات وتلاميذ فرعية الحرابلة، التابعة لمجموعة مدارس عمر ابن عبد العزيز بجماعة مقام الطلبة دائرة تيفلت إقليم الخميسات  وذلك بتنسيق مع جمعية مقام الطلبة-أفيرم وجمعية أفيرم-مقام الطلبة .

حيث وجد أعضاء الجمعية الفرنسية في استقبالهم مدير المؤسسة عبد الاله رجحي والاطر التربوية ، وتم خلال هذه الحملة قياس السكر للتلاميذ ولامهاتم كما تم توزيع بعض الأدوية على المصابين منهم وبالمناسبة قدمت عضوات الجمعية الفرنسية للحاضرين مجموعة من المعلومات الخاصة بهذا الداء وكيفية التعامل معه.

وللاشارة فأعضاء الجمعية برئاسة عمدة مدينة أفيرم الفرنسية يقومون في اطار اتفاقية الشراكة والتوأمة بزيارة صداقة وعمل لجماعة مقام الطلبة ولقد استقبالهم يوم أمس بحفاوة من طرف رئيس الجماعة امحمد الشهب وأعضاء المجلس .

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile