الرئيسية أخبار وطنية أمطار غزيزة تسبب فيضان بأوريكا + صور

أمطار غزيزة تسبب فيضان بأوريكا + صور

كتبه كتب في 6 يوليو 2015 - 12:08 م
مشاركة
AisPanel
ضرب فيضان قوي منطقة أوريكا الجبلية نواحي مدينة مراكش مخلفا خسائر مادية كبيرة، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة منذ الساعة 7 مساء من يوم الاحد، مما تسبب في انجراف التربة من منطقة والماس في اتجاه منطقة سيتي فاطمة بجبال اوريكا.
وقد انقطعت الطريق بين منطقة والماس ومنطقة أغبالو بسبب فيضان الواد الفاصل بين المنطقتين، مما ظل عدد كبير من المواطنين عالقين.
وعرف تساقط الأمطار انجراف الوديان عبر الجبال بسبب قوة الأمطار والمياه التي غمرة المنطقة، مما تسبب في سقوط أحجار كبيرة من الجبال تضررت من خلالها بعض سيارات المواطنين الذين كانوا هناك. كما جرفت المياه والوديان القادمة من الجبال أشجار كثيرة وحجارة نحو أسفل المنطقة.
 
ولم تسجل إلى حدود الآن أية خسائر في الأرواح ،فيما لازالت الأمطار تهطل على المنطقة إلى حدود الساعة، كما استنفر الحادث مختلف الاجهزة باقليم الحوز.
تيفلت بريس / هبة بريس

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile